صباحات الهلال| استفزاز النصر وسيناريو قاسي للاتحاد ودعم الشهراني

تاريخ النشر: 15/03/2022
599
منذ سنتين
صباحات الهلال| استفزاز النصر وسيناريو قاسي للاتحاد ودعم الشهراني

أطلقت جماهير الزعيم، صباح اليوم الثلاثاء، على دعم ناديها بهاشتاج "صباحات الهلال"، بعد الفوز على الرائد، والقيام بقفزة كبيرة في سلم جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين. 

ونجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، في خطف الفوز القاتل (1-0) أمام الرائد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن الجولة 24 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

المنافسة على الدوري تشتعل جولة عن آخرى، خاصة بعد فوز الهلال "حامل اللقب" ووضع الاتحاد تحت الضغط في صراع شرس على صدارة جدول الترتيب. 

الاتحاد ينفرد بصدارة ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 57 نقطة، جمعها خلال 24 مباراة، حيث حقق الفوز في 18 مناسبة وتعادل في ثلاثة وخسر مثلهم. 

على الجانب الآخر، قفز الهلال للمركز الثاني متخطيا الشباب والنصر بجدول الترتيب، برصيد 46 نقطة، جمعها من 22 مباراة، حيث حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل 7 مرات وخسر إثنين، وله مبارتين مؤجلتين. 

ولم تقطع الجماهير الهلالية، عادتها بتدشين هاشتاج "صباحات الهلال" قبل وبعد مباريات الفريق، بهدف مواصلة النتائج الإيجابية مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز والتتويج بالدوري. 

هاشتاج "صباحات الهلال"، يجد رواجا كبير في السعودية، اليوم الثلاثاء، بتغريدات نارية بعد مباراة الرائد، بهدف تعطيل مسيرة الاتحاد نحو اللقب.

ويستعرض سعودي سبورت، أبرز تغريدات الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي على هاشتاج "صباحات الهلال"، من خلال الصور التالية..

صباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلال

اقرأ أيضا

الفراج يحل لغز الدوري بين الاتحاد والهلال .. تصريح مثير

انتهت.. رحيل نجم الهلال رغم مغريات بن نافل

حمل تطبيق سعودي الآن